تعليم

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني2022

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني2022.. يستعد العديد من الطلاب للإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني، ولذلك هناك بعض من الطلبة والمعلمين يجهزون  لإمتحانات الفصل الدراسى الثانى، ويزداد البحث عبر مؤشر البحث العالمي “جوجل”،  وقد يهتم أعداد كبيرة من الطلبة والطالبات والمعلمين، كما أيضا وأولياء الأمور كانوا يستعدون لإستقبال موعد جدول إمتحانات المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي، وظهر ذلك بعد الإعلان الصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الذي يخص  شأن موعد المهام الادائية للصف الرابع الابتدائى ٢٠٢٢.

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني2022

 

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي 

أعلنت وزارة التربية والتعليم على أنه سيتم أداء المهام الأدائية في اليوم الموافق ابتدأ من  يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/٤/١٨ وتنتهى فى يوم الاربعاء ٢٠٢٢/٤/٢٠ وبهذا فأنها مستمره لمدة ثلاثة ايام فقط.

فقد جاء جدول الامتحانات كالآتي:

يوم الاثنين الموافق ١٨ ابريل ٢٠٢٢
سوف يؤدى الطلاب امتحان لمادتى اللغة العربية والتربية الدينية
ويوم الثلاثاء ١٩ ابريل ٢٠٢٢
سوف يؤدى الطلاب امتحان لمواد
اللغة الانجليزية والعلوم والمهارات المهنية
واخيرا فى يوم الاربعاء الموافق ٢٠ ابريل ٢٠٢٢
سوف يؤدى الطلاب امتحان لمواد
الدراسات الاجتماعية والرياضيات و الict.

وظهرت أيضا بعض التوجيهات، وكانت تضمن إمتحانات الصف الرابع الابتدائي، وقد وجه  الموجه الاول، على أن يتم إختيار مهمه أدائية واحده لكل مدرسة وهذا حسب تخصص كل طالب،  وعلى ان يكون زمن أداء المهمة حصتين،  كما ستجرى المهام داخل الفصول بالمدارس،  وتتم تحت إشراف المعلم فى الفصل،  كما أوضح مدير الإدارة التعليمية بجنوب الجيزة، أن هذه الأنشطة لأي مهام تعد مهمة للأدائية، وقد تمثل مايقرب عشر  درجات أعمال السنة لطلاب الصف الرابع الابتدائى وهذا تطبيقا لنظام التعليم الجديد.

وهذا يعد نوعا جديدا فى تقييم الطالب داخل المدرسة وتقييم فهم الطلبة لمخرجات التعليم.

أما بالنسبة لموعد إمتحانات الفصل الدراسى الثانى،  والتى يبحث أيضا عنها الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور،  وتعد من اكثر التساؤلات التى تشغل بالهم على مستوى الجمهورية فقد أعلن أنها ستبدأ يوم ٧ مايو ٢٠٢٢ وهذا عقب انتهاء اجازة عيد الفطر مباشرة.

وقد أكدت الوزارة على الإلتزام بالاجراءات الاحترازية وهذا للحد من فيروس كورونا، والتى يعرف باسم ( كوفيد-١٩) وللحفاظ على سلامة الطلاب وهذا تطبيقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية.

اقرأ أيضاً

“متاحة للجميع” شروط التقدم لمسابقة التربية والتعليم 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى