تعليم

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 أدبي وعلمي

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 أدبي وعلمي.. هناك الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية، يبحثون بشكل يومي عن موعد جدول الشهادة الثانوية الازهرية 2022 رسميا ، وهذا بعد اعلان جدول الشهادة الثانوية العامة منذ ايام قليلة ، ولذلك زاد التوتر فى نفوس الطلبه واولياء الامور ، وزادت الرغبة فى معرفة موعد امتحانات الثانوية الازهرية 2022.

فيستعرض لكم موقع “خدمة كوم” موعد جدول امتحانات الثانوية الازهرية 2022 وهذا سنوضحه من خلال السطور التالية، وهي كالتالي.

كما يستعد العديد من الأشخاص ، إعتماد جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، وقد تطرح مثل كل عام تتطرح بها،  حيث يريد الطلاب الإستعداد لإستقبال موسم امتحانات 2022 من خلال عمل المراجعات النهائية وجداول المذاكرة والإلمام بالمناهج حسب ترتيب المواد في كل جدول، كما يرغب كل طالب معرفة موعد انطلاق وانتهاء الامتحانات،  والذي لم يتعرف عليه تحديداً حتى تلك اللحظة، فهل يتم الالتزام بالخريطة الزمنية المعلنة منذ بداية العام من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، ام يتم ترحيل الامتحانات بضع أيام على غرار ما فعله وزير التربية والتعليم العام.

موعد جدول الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

 

وينظر الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية 2022 أدبي وعلمي ، من خلال القطاع المعاهد الأزهرية، لمعرفه جدول مع معرفه اللجنان، من المقرر أن موعد انطلاق امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 الرسمي، الذي ارسلته الإدارة المركزية للامتحانات لكافة المعاهد التابعة لجميع المحافظات، حيث يفترض انطلاقها اعتبارا من يوم الخميس الموافق 2 من شهر يونيو المقبل للدور الأول، بينما تعقد امتحانات الملاحق بدءاً من يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022، هذا وتجرى امتحانات شهادات القراءات الدور الاول 14 مايو القادم، والدور الثاني 31 يوليو 2022.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022

 

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية أدبي

 

كما حدد موعد جدول امتحانات الثانوية الأزهرية أدبي، يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2022، بامتحان الفقه والحديث، والذي يستغرق ساعتين.

– وينتهي طلاب الثانوية الأزهرية قسم الأدبي، يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2022، بأداء امتحان اللغة الأجنبية، والذي يستغرق ساعتان ونصف.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022

 

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 العلوم الإسلامية

– تبدأ امتحانات الثانوية الأزهرية شعبة العلوم الإسلامية، بأداء امتحان مادتي الفقه والحديث، يوم الأحد 5 يونيو 2022، ويستغرق الامتحان ساعتين.

اقرأ أيضاً

العد التنازلي لامتحانات الثانوية العامة 2022.. الجدول والمواعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى