تعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية لعام 2022 بالرقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية لعام 2022بالرقم الجلوس.. يبحث العديد من طلاب الشهادة الإعدادية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية، حيث أعلنت الكثير من المواقع عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022، انتهت من تصحيح امتحان شهادة الفصل الدراسي الثاني الاعدادي وكذلك متابعة وتقييم درجات الفصل الدراسي الثاني بصفتها نائب الوزير علي عبد الرؤوف (علي عبد الرؤوف) رئيسا للوزارة.
صرحت وزارة التربية والتعليم، أنه لهذا الغرض نعرض لكم نتائج الشهادة الإعدادية من خلال بوابة التعليم الأساسي، وقد وزعت وزارة التربية والتعليم على 650 مجلس امتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

من المقرر حيث بدات الامتحانات في محافظة الدقهلية في الرابع عشر من الشهر الجاري واستمرت حتى التاسع عشر من الشهر الجاري ، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الثاني 121.876 طالبا، كما أكد التعليم أن الطلاب على كافة المحافظات يجرون الامتحانات بهدوء ، مع محاولة إجراء الامتحانات بين الهدوء والتأخر ، ويتم اتباع جميع الاحتياطات لمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، وكذلك في فيروس مصر العربي المحفوظ في جميع المحافظات الجمهورية و يحاولان إجراء عملية الاختبار بأفضل طريقة ممكنة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

الجدير بالذكر قد أجريت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الإعدادية وفق الجدول الزمني الذي تضعه وزارة التربية والتعليم بالاتفاق مع المحافظة ، والجدول الزمني مبني على ما يلي: يوم الأحد الموافق 15 مايو موعد امتحانات الجبر والإحصاء من من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا ، يليه في نفس اليوم امتحان التربية الدينية من الساعة 11:15 إلى الساعة 12:45. أما يوم الاثنين الموافق 16 مايو، فستبدأ امتحانات الدراسات الاجتماعية من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا ، ثم يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو ، سيكون هناك اختبار مادة هندسية ، من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا ، يليه امتحان التربية الفنية من الساعة 11 صباحًا: من 15 صباحًا حتى 11 صباحًا. الساعة 1.15 مساءً ، الأربعاء 18 مايو ، امتحان العلوم ، من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا ، ونرى أخيرًا الخميس 19 مايو ، اختبار اللغة الأجنبية ، من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا ، يليه اختبار الكمبيوتر ، من الساعة 11:15 إلى الساعة 12:15.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية لعام 2022 بالرقم الجلوس

يستطيع الطالب أو ولي أمره الحصول علي النتائج من خلال إتباع بعض الخطوات كالآتي:
الخطوة الأولى: تسجيل الدخول إلي موقع مديرية التعليم للمحافظة الدقهلية التالي: http://edudk.net/
الخطوة الثانية: إختيار “خدمات الإلكترونية”.
الخطوة الثالثة: الضغط على قسم نتائج الطلاب.
الخطوة الرابعة: إختيار نتيجة الإعدادية 2022 ترم تاني.
الخطوة الخامسة: إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
الخطوة السادسة: الضغط علي “عرض النتيجة”.
اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى