تعليم

تعرف علي حقيقة تسريب امتحان العربي للصف الثالث الثانوي 2022

ظهرت بعض الشائعات خلال الساعات الماضية، أن تم تسريب امتحان اللغة العربية للصفين المتوسط ​​والثالث، التي ظهرت من خلال المواقع لعام 2022، يبدأ طلاب المدارس الثانوية للعام الدراسي 2022 بإجراء امتحان اللغة العربية، حيث اعتبرت المادة الأولى من ماراثون المدرسة الثانوية السنوي أحد المواد المضافة إلى المجموع حيث أخذ الطلاب المواد التالية: امتحانات، مثل المواطنة. والتعليم الديني والاقتصاد والاحصاء لم يضاف الى المجموع الا هي من المعروف أن هذه المواد هي واحدة من المواد التي لا يمكن الاستغناء عنها، لكنها لا تؤثر على النتيجة الإجمالية، وكما هو الحال الآن، تدعي العديد من مواقع الويب تسريب الامتحان، مثل موقع Xiaomi والعديد من صفحات الغش على منصات التواصل الاجتماعي مثل قنوات Telegram و WhatsApp و Facebook وبعض الطلاب المتحمسين لها صفحة إجابات الامتحان، مما يتسبب في فقدان الطلاب الكثير من التركيز على دراستهم من أجل الحصول على الدرجات التي يحتاجون إليها.

يستعرض لكم موقع”خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، حقيقة تسريب امتحان العربي للصف الثالث الثانوي 2022، وهي كالتالي.

تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2022

 

ينتظر الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، موعد تسريب الامتحانات، كما يعد من الأمور غير عادل لأن الأولاد والبنات وحتى آبائهم يقضون شهورًا في محاولة الحصول على امتحاناتهم النهائية. الدرجات وتأمين مستقبل أفضل بحيث يتم تسريب أسئلة الاختبار وإجاباته، حتى يكون مساويا للاجتهاد لا المجتهد.

تسريب امتحان العربي 3 ثانوي 2022

 

أشار مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن شائع انتشار تسريب الامتحان للصف الثالث لعام 2022، تعد غير صحيحة، و قد تم الكشف عنه الآن من خلال صفحة الغش على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك “Xiao Ming وزملائه صفحة”.، التسريبات الجديدة حول الامتحانات الثانوية غير صحيحة، والامتحانات آمنة تمامًا بينما كانت الصفحات تتداول أسئلة من امتحانات السنوات السابقة، وليس هذا العام الدراسي، أوضحت أنها تحث الطلاب على عدم الوقوع في الشائعات التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الطلاب للتركيز، وقالت إن الامتحانات ستكون مقياسًا من الفهم مستوى يتم إجراؤه على مستوى الطالب العادي، بدلاً من الحفظ الامتحانات تأتي من الدورات، وليس مباشرة من الكتب أو كتب المفاهيم.

اقرأ أيضا: نصائح للطلاب في ليلة الامتحان وصباح يوم الامتحان..تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى