تعليم

“شغاااال”.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية بالرقم القومي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية بالرقم القومي.. يستعد العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي، حتي يتم الحصول أو الاستعلام عن  الشهادة الإعدادية، وأيضا يبحث أولياء الأمور، التي تشير لها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عبر هذا الرابط. ازدات عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2022 الترم الثاني عبر العديد من محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية بالرقم القومي، في تقرير اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2022 الترم الثاني، وهي كالتالي:

ينتظر الكثير من الطلاب في الصف الثالث الإعدادي، بعد الانتهاء من تصحيح ورق الامتحانات للترم الثاني، يوم الخميس الموافق 19 مايو، والتي استمرت لمدة أسبوع متواصل، ومنذ ذلك الوقت يبحث الكثير من طلبة وطالبات تالتة إعدادي عن النتيجة للاطمئنان على الخطوة التالية في مستقبلهم التعليمي،

كما أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بـالقليوبية بقيادة ياسر محمود، بشأن الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، أن أعمال تصحيح مواد الشهادة الإعدادية  تتم على قدم وساق وأنه تم الانتهاء من مادتي اللغة العربية والتربية الدينية نهائيا وقريبا ينتهي تصحيح اللغة الإنجليزية لتصل نسبة تصحيح المواد 50% تقريبا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس

 

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بـالقليوبية، إلى أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 في الفترة من آخر مايو وحتى أول أسبوع من يونيو، من المقرر تنطلق نتيجة الشهادة الإعدادية من يوم السبت 14 مايو الجاري، امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من المحافظات للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي 2021-2022.

الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022

 

ويمكن للعديد من أولياء الأمور أو ذويهم من طلاب الصف الثالث الإعدادي، الحصول على نتيجة تالتة إعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021-2022، بمحافظة القليوبية، من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس، من خلال زيارة موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي عبر الرابط التالي:

https://prepnatega.emis.gov.eg/

الخطوة الثانية: الضغط على كلمة هنا ليتم نقلك للموقع الجديد الخاص بنتائج الطلاب.

الخطوة الثالثة: الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.

الخطوة الرابعة: يتم تحويلك للصفحة الجديدة قم بتسجيل فيها رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن النتيجة.

الخطوة الخامسة: اضغط على أيقونة عرض النتيجة لتظهر لك نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2022 الترم الثاني.

اقرأ أيضاً

“متاحه”.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى