خدمات رسمية

لينك موقع حجز تذاكر سكك حديد مصر والخطوات

يبحث قطاع عريض عن لينك موقع حجز تذاكر سكك حديد مصر والخطوات، وأن يكون للوزارة تطبيقات خاصة، لأنه ظهر بعض التطبيقات الوهمية، والتي حذرت منها وزارة النقل، مع تزعم إمكانية حجز تذاكر القطارات من خلالها، مشيرة إلى عزم الهيئة القومية لسكك حديد مصر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك التطبيقات، مناشدة المواطنين باستخدام التطبيق الرسمي الوحيد المعلن لعدم التعرض لحالات النصب من تطبيقات مزيفة مع الإبلاغ الفوري لكافة الجهات المختصة.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، لينك موقع حجز تذاكر سكك حديد مصر والخطوات، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، وهي كالتالي.

رابط استعلامات سكك حديد مصر 2022

 

ينتظر العديد من الأشخاص رابط استعلامات سكك حديد مصر 2022، كما وفرت شركات النقل، ونشرت على صفحتها، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رابط لمعرفة مواعيد قطارات السكك الحديدية وذلك من خلال هذا الرابط:

https://enr.gov.eg/ticketing/public/login.jsf

أرقام استعلامات سكك حديد مصر 2022

 

أتاحت وزارة النقل أرقام استعلامات سكك حديد مصر 2022، كما تعد من  الأرقام الساخنة عبر الهاتف المحمول للرد على كافة استفسارات المواطنين الراغبين في استخدام مرفق قطارات الهيئة على الأرقام 01220008807 أو 0122000886 أو 01274422925 ومن أي خط أرضي على 0225753555 أو عبر 15047 أو عبر رقم الواتس آب على 01095444407 ومعرفة أسعار التذاكر وكيفية حجزها إلكترونيا ومواعيد انطلاق ووصول كافة القطارات مختلف الخطوط التي تسيرها يوميا الهيئة بمختلف محافظات الجمهورية وذلك ضمن خطة التطوير وإعادة هيكلة التي يشهدها المرفق مؤخرا لتحسين الخدمات المقدمة للركاب.

يمكن معرفة جدول مواعيد القطارات عبر رابط استعلامات سكك حديد مصر وحجز التذاكر أيضاً باتباع الخطوات التالية:

-في البداية يتم تحميل التطبيق من خلال متجر التطبيقات «google play» بالنسبة لأجهزة الأندرويد، و«App store» بالنسبة لأجهزة ال «ios».

-ثم يقوم بالدخول إلى التطبيق، والتسجيل كمستخدم جديد، من خلال إنشاء حساب جديد على التطبيق، عبر شاشة تسجيل الدخول التي ستظهر لك بعد ذلك.

-بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح، اضغط على أيقونة «الحجز» الموجودة على شاشة التطبيق الرئيسية

-ابدأ بكتابة البيانات المطلوبة لإتمام الحجز وهي «تاريخ السفر، وعدد المقاعد، والدرجة، ومحطتي الوصول والقيام».

-قم بإدخال البيانات التفصيلية للمسافرين، بالإضافة إلى بيانات الحجز والمتمثلة في «الرقم القومي، وكتابة أسماء المسافرين».

-بعد ذلك اضغط على أيقونة «دفع وحجز».

-يبدأ التطبيق بعد ذلك في تحويلك إلى البنك من إنهاء عملية الدفع.

اقرأ أيضا: وظائف وزارة الأوقاف.. التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى