تعليم

“أعرف الآن”.. تغيير درجات نتيجة الثانوية العامة 2022

تغيير درجات نتيجة الثانوية العامة 2022.. نشهد في الفترات الاخيرة، عدة تغيرات نتيجة الثانوية العامة، ولذلك يهتم الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2022، حيث طرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إمكانية تغيير نتيجة الثانوية العامة 2022 للطلاب قبل إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، تغيير درجات نتيجة الثانوية العامة 2022، في تقرير اليوم.

تغيير درجات نتيجة الثانوية العامة 2022

 

تداولت بعض الأقوال عن انتشار نتائج الثانوية العامة 2022، والتي كان يبحث عنها على محرك البحث العالمي، تشير إلى أن يوجد إمكانية تغيير نتيجة الثانوية العامة 2022 للطلاب والطالبات خلال تصحيح الامتحانات، ستكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022، من المقرر يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 إلكترونياً للطلاب والطالبات وإعلان أسماء الأوائل في الشعبة العلمية والعلمي رياضة والأدبي.

تغيير درجات نتيجة الثانوية العامة 2022

اخبار تصحيح الثانوية العامة:

 

أعلنت الجهات المتخصصة في التصحيح الإلكتروني في الثانوية العامة إلكتروني ولا يوجد أي عنصر بشري في عملية التصحيح، كما يعد التصحيح في خلال أربعة نماذج أسئلة في كل لجنة، يسلم الطالب نموذج أ ويكون له كود في ورقة الأسئلة، والتي قد ظهرت عقب انتشار أنباء إمكانية تغيير نتيجة الثانوية العامة بمقابل مادي من بعض الأشخاص رد وزير التربية والتعليم على هذا الأمر.

تغيير درجات نتيجة الثانوية العامة 2022

 

نشر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: جميع المواقع أو الأشخاص الذين يدعوا بإمكانية تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة 2022 ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال، مع متابعة كل  ما يحدث في كل عام ومع الأسف يسقط الكثير في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الإدعاءات والتصحيح الالكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد عودة الدراسة، وهي من يوم السبت 24 سبتمبر 2022 وينتهي يوم الخميس 8 يونيو 2023 ويستمر لمدة 35 أسبوع، وتكون مدة أيام الدراسة الفعلية بعد حذف أيام الإجازات الرسمية 98 يوما للفصل الدراسي الأول و96 يوما للفصل الدراسي الثاني، وقد تعد فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني ضمن أيام الدراسة الفعلية وتحتسب ضمن نسبة الحضور.

اقرأ أيضا: موعد تقديم الأكاديمية الطبية العسكرية 2022.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى