تعليم

“استعد”.. مراجعة ليلة الامتحان التاريخ الثانوية العامة 2022

مراجعة ليلة الامتحان التاريخ الثانوية العامة 2022.. مع استمرار امتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2022، يبحث الكثير من الطلاب عن مراجعة ليلة الامتحان، لأنها تعد من أهم وأسهل النماذج، التي يستطيع أن يستفد بها الطلاب في كافة المواد المتبقية، ما جعلنا ننشر مراجعة الفصل الأول لمادة التاريخ قبل امتحانات الثانوية العامة 2022.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، مراجعة ليلة الامتحان التاريخ الثانوية العامة 2022.

المراجعة النهائية للثانوية العامة 2022 مادة التاريخ

 

يهتم أعداد كبيرة من الطلاب الثانوية العامة لعام 2022، كل ما يشمل ملخصات الصف الثالث الثانوي لمادة التاريخ، والوصول للمفاهيم  التاريخية، ومنها تضم مادة التاريخ أبرز العناوين القديمة، التي يبحث عنها العديد من المواطنين للوصول لمعلومة تاريخية.

​​​​​​

مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2022

 

فقد انطلقت الامتحانات للصف الثالث الثانوي لعام 2022، حيث بدأت في شهر يونيو الماضي، من المقرر أنها بدأت بمواد مضافة للمجموع والتي تبدأ في ٢٠ يونيو ثم تبدأ المواد الأساسية يوم ٢٦ يونيو الجاري، وتعتمد الامتحانات علي البابل شيت والاختيار من متعدد بالإضافة إلي أنه تم منع الاوبن بوك في امتحانات الثانوية العامة 2022 حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات بشأن امتحان مادة التاريخ للصف الثالث الثانوي، أنه أعطى تعليمات بالبعد عن الأسئلة ذات الصبغة السياسية وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه لا يوجد ما يسمى تسريب في امتحانات الثانوية العامة ولكن يوجد غش إلكتروني وهذا يتم التعامل معه بحزم شديد من خلال قانون الغش ذات العقوبات الصارمة التي تصل إلى السجن وإلى الغرامة الكبيرة.

صرح وزير التعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، قرار بخصوص امتحان مادة التاريخ لامتحانات الثانوية العامة 2022،  أنه يوجد غرفة عمليات مركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة وهذه الغرفة متصلة بجميع المديريات والإدارات التعليمية على مستوى محافظة مصر العربية ويتم متابعة الامتحانات فيها اول بأول، في حين قالت مصادر أن المركز القومي للامتحانات انتهي من إعداد بنوك الاسئلة لطلاب الصف الثالث الثانوي وسوف يكون الامتحان موحد ولكن ترتيب النماذج مختلف منعا للغش.

اقرأ أيضا: احصل علي.. نماذج حصص مصر لمادة الانجليزية تالتة ثانوي لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى