تعليمتوب ستوري

اعرف الآن.. موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022.. يبحث الكثيرون عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، حيث انتهوا من امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، وبدء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات يوم السبت الماضي على أن تستمر لمدة 5 أيام.

تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية

 

وقال الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية الأزهرية، إنَّه لم يتمّ تحديد موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 حتى الآن، إلا أنَّ أعمال التصحيح لأوراق الامتحانات مستمرة حتى يوم 20 في الشهر الجاري، ثم تبدأ بعدها أعمال الرصد والمراجعة للتصحيح.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2022

 

سيتمّ تحديده عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة، واعتمادها من قبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر أو من ينوب عنه، ثم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية وإتاحة النتيجة للطلاب عبر بوابة الأزهر الإلكترونية أو من خلال المعاهد الأزهرية مباشرة.

سيتمّ الإعلان عنه بنهاية الشهر الجاري، ما بين يوم 25 يوليو وحتى يوم 30 يوليو.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022

وعن طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، أكّد قطاع المعاهد الأزهرية أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

http://service.azhar.eg/natiga/.

وحدد قطاع المعاهد الأزهرية، أنَّه من خلال تلك الخطوات التالية، الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس، ثم يختار نتائج الامتحانات، وإدخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح، ثم حدد الشعبة علمية أو أدبية، ثم اضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 إذ تظهر أمامك بمجرد اعتمادها، تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

اقرأ أيضاً

موعد انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 وموعد ظهور النتائج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى