تعليم

تعرف على أسعار كتب الأضواء لعام 2022 الإبتدائية والإعدادية

أسعار كتب الأضواء لعام 2022 الإبتدائية والإعدادية.. يتساءل قطاع عريض من أولياء الأمور وطلاب الصف الابتدائي والإعدادي، عن أسعار مصاريف كتاب الأضواء، والتي  يعتبر من أكثر الكتب، التي يهتم بها الكثير من الطلاب، لذلك يحرصوا على شراءها من المكاتب، يوجد سعر بيع كتاب الأضواء في المكتبات 2023 في كل المواد لصفوف المرحلتين الابتدائية والإعدادية.
يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، تعرف على أسعار كتب الأضواء لعام 2022 الإبتدائية والإعدادية، وهي كالتالي:
نشهد خلال الفترة المقبلة تزحم على التعرف على أسعار كتاب الأضواء الخاص بطلاب وطالبات الصف الابتدائي، والتي من خلالها يتصدر  الأضواء في كل عام دراسي الكتب الخارجية في مواد اللغة العربية والرياضيات والدراسات والعلوم لجميع الصفوف في الابتدائي والإعدادي.
كما يعتبر كتاب الأضواء من أكثر الكتب، التي يتواجد بها الكثير من المعلومات، والتي تعمل على إفادة الطلاب بذلك ولذلك تقدم سلسلة الأضواء تعليما تفاعليا لا يقتصر على الكتاب الورقي فقط، فمن خلال إدخال الكود الموجود في غلاف الكتاب في تطبيق الأضواء المخصص لهواتف المحمولة يتاح للطالب الوصول إلى بنك الأسئلة والشروحات المصورة مع تحديد المستوى من خلال الإحصائيات والتقارير الشاملة على الدروس ونظام النقاط الذي يمنح الطالب هدايا مع الاستخدام المتكرر للتطبيق، وليس الحفظ والتلقين.

أسعار كتب المرحلة الابتدائية 

 

كشف بعض التجار في المحلات أن هناك اختلاف في  أسعار الكتب الخارجية بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية تبدأ من 60 جنيها للكتاب الواحد، وتصل إلى 63 جنيهاً، وذلك في جميع المقررات الدراسية كاللغة العربية والحساب، لافتاً إلى أن كتب الصف الخامس الابتدائي غير متوفرة حتى الآن نظراً لتطوير مناهجها.

أسعار كتب المرحلة الإعدادية

كما صرح إحدي البائعين في المكاتب عن مايهم الطلاب من كتاب الأضواء، و أن أسعار الكتب الخارجية بالنسبة لطلاب المرحلة الإعدادية تبدأ من 65 حتى 79 جنيها، وذلك في مواد اللغة العربية والإنجليزية والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية والهندسة، موضحاً أن كتب المرحلة تشمل بدايتها ونهايتها.

أسعار كتب سلاح التلميذ 

كشف أحد أصحاب المكاتب، عن أسعار الكتب الخارجية، موضحاً أن سعر كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي سلاح التلميذ 65 جنيهاً، والصف الثاني 68 جنيهاً، والصف الرابع 70 جنيها، والسادس الابتدائي 73 جنيهاً.

اقرأ أيضاً:

“أعرف الآن”.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى