فنمرأة

سهير جودة: الست كيان مش سلعة وهي اللي بتحدد علاقتها بالراجل مش العكس

سهير جودة: الست كيان مش سلعة وهي اللي بتحدد علاقتها بالراجل مش العكس

 

سهير جودة: الست كيان مش سلعة وهي اللي بتحدد علاقتها بالراجل مش العكس..أعربت الفنانة الشابة عن شدة حبها للمرأة وتعمل على تقديم الدعم لها بشكل عام، حيث تؤكد في العديد من لقاءاتها أن النساء هما مصدر الكيان والحب والحنان والطبية، التي تقوم بدعم عددا من الأمور.

لذا نستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، سهير جودة: الست كيان مش سلعة وهي اللي بتحدد علاقتها بالراجل مش العكس، وهي كالتالي:

من المتوقع قدمت الإعلامية الشابة سهير جودة، أن المرأة هي التي تعمل على فرض طبيعتها من جانب العلاقة مع الرجل، الذي يعجب بها لأول مرة، قائلة: «الست كيان مش سمكة او سلعة، وهي اللي بتحدد العلاقة إذا كانت عامرة أم عابرة مش الراجل».

 

سهير جودة  موقع بصراحة الإخباري

 

وأضافت سهير جودة خلال برنامج «الستات» الذي تقدمه عبر فضائية «النهار»، أن الكاتب ستيف هارفي وضع دليلا للمراة لفهم تفكير الرجال في العلاقات في كتابه «تصرفي كسيدة وفكري كرجل»، مؤكدة أنها تري أن ستيف هارفي يقف في صف المرأة، قائلة: «لأنه بيقول للست أن الراجل بيشوفك زي السمكة، وانتي اللي تقرري اذا كنتي مقنعة ليه عشان يحتفظ بيكي لاخر العمر، او لوقت عابر».

وأشارت سهير جودة: «ستيف هارفي بيقول ان الرجالة بيقسموا الستاتلنساء جيدات للبقاء معهم طوال العمر او جيدات لبعض الوقت فقط، او للتسلية والاستمتاع لوقت قليل».

وأوضحت: « الراجل ممكن يحسب قيمة الست بمقدار المجهود الذي بذله من اجل الوصول لها».

وكشفت سهير جودة خلال برنامجها، أن الفنانة شريهان حرصت على زيارة الراحل هشام سليم في المستشفى أثناء مرضه، مشيرة أن هشام قد توفى في منزله، حيث كان يعاني من مرض السرطان في الرئة، وبعدها وصل السرطان إلى المخ، وكان يعاني من هذا المرض الخبيث عام كامل، قائلة: «ربنا يرحمك يا هشام ويجعله في ميزان حسناتك.. الف رحمة ونور عليك».

اقرأ أيضا: انخفاض الطماطم..أسعار الفاكهة والخضروات اليوم السبت 24-9-2022 في الأسواق المصرية

اقرأ أيضا: محافظ القليوبية يقوم بجولة تفقدية بمدن بنها شبرا الخيمة والخصوص لمتابعة المشروعات..خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى