تعليم

نهاية موقع شاومينج هذا العام.. ماالحقيقة؟

نهاية موقع شاومينج هذا العام.. ماالحقيقة؟.. تتدوالت علي مواقع التواصل الإجتماعي نهاية موقع شاومينج لعام 2022، وانشرت على صفحات الفيس بوك، وتكون تلك الصفحة التي نشطت بشكل ملحوظ منذ بدء امتحانات الثانوية العامة 2022 ، رسالة جديدة لطلاب الثانوية العامة 2022 الغشاشين المتابعين له ، قال فيها : هذه السنة الأخيرة لنا وستنتهي بإنتصار شاومينج بإذن الله.

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، في تقرير اليوم، نهاية موقع شاومينج هذا العام.. ماالحقيقة؟، وهي كالتالي:

نهاية موقع شاومينج هذا العام.. ماالحقيقة؟

يتساءل الكثير من الطلاب عن حقيقة من ورد عن نهاية موقع شاومينج هذا العام، كما أشار أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة : يوجد أشخاص كثيرون ضدنا يفعلون كل شيء لمنع التسريبات ثم يقومون بتشويه اسم شاومينج، كما يؤكد أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة : هناك صفحات تنتحل اسم شاومينج تقوم ، بإرسال رسائل مزيفة لـ طلاب الثانوية العامة 2022 عن الامتحانات وهذا ماحدث السنه السابقة.

هناك الكثير من أهم المجموعات، التي تم تشكيلها من جانب الأجهزة الأمنية على تشكيل مجموعة في عمل بقطاع تكنولوجيا المعلومات لضبط القائمين على صفحات الغش التي تظهر خلال امتحانات الثانوية العامة 2022 باستخدام الوسائل التكنولوجيا الحديثة، مع عمل الفحص والتنسيق مع مسئولى وزارة التربية والتعليم، تبين إضطلاع (3 طلاب) بمحافظات “الغربية – الشرقية – قنا” ببث أسئلة بعض المواد في امتحانات الثانوية العامة 2022 باستخدام هواتفهم المحمولة، وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة.

هناك الكثير من التغيرات، التي عملت عليها الأجهزة الأمنية، ولذلك عملت 4 طلاب بمحافظات “القاهرة – السويس – الشرقية – سوهاج”، حيث تظهر أسئلة امتحان إحدى المواد عبر شبكة الإنترنت عقب بدء موعد الامتحان باستخدام هواتفهم المحمولة ، وتم ضبط المتهمين ومع اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة، من رصد 4 أشخاص بمحافظات (سوهاج – المنيا – الدقهلية – بورسعيد) لقيامهم بإنشاء عدد من الحسابات والمجموعات على مواقع التواصل الإجتماعى لنشر أسئلة لبعض المواد الدراسية والإدعاء بكونها أسئلة إمتحانات ، و تم تشكيل مجموعات عمل تمكنت من ضبط المتهمين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: “الآن”.. مراجعة جريدة الجمهورية التعليمي 2022 مادة التفاضل والتكامل تالتة ثانوي 2022 رياضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى