تعليم

تردد قناة مدرستنا للمرحلة الاعدادية 2022

تردد قناه مدرستنا للمرحله الاعداديه 2022.. مع تردد قناة طلاب المدارس الاستعداد لاستقبال تردد قناة مدرستنا 2 للمرحلة الإعدادية2022، لمشاهدة أهم البرامج ومواعيدها على النايل سات، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على قناة المدرسة، حتي يتم عرض البرامج التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية فقط، بداية من العام الدراسي الحالي 2021-2022، من المقرر أن تعمل الوزارة لقناة جديدة تحمل اسم مدرستنا استجابة لمعلمي وأولياء أمور المرحلة الابتدائية بعد وصول عدد من الطلبات والشكاوي بضرورة تخصيص قناة واحدة لطلاب المرحلة تساعدهم على شرح دروسهم خاصة طلاب الصف الرابع الابتدائي.

يستعرض لكم موقع ” خدمة كوم” من خلال السطور التالية، تردد قناه مدرستنا للمرحله الاعداديه 2022..مع تردد قناة طلاب المدارس الاستعداد لاستقبال تردد قناة مدرستنا 2 للمرحلة الإعدادية 2022، هي كالتالي.

تردد قناه مدرستنا للمرحله الاعداديه 2022

 

يساعد العديد من الطلاب على مشاهدة قناة مدراستنا، مع جميع المعنيين ضبط أجهزتهم لاستقبال تردد قناة مدرستنا 2 للمرحلة الإعدادية 2022 على نايل سات لتجنب انقطاع البث مع بداية العامناة مدرستنا 2 للمرحلة الإعدادية 2022 على نايل سات وكل البرامج ومواعيدها.

كما يستطيع جميع طلاب قناة مدرستنا 2022 للمرحلة الإعدادية على القمر الصناعي نايل سات إذا ما قمتم بضبط أجهزة الاستقبال، الريسيفر،  على استقبال التردد، على التردد التالي:

وأيضأ، ويمكن البحث عن أفضل وأهم قناة تعايمية من خلال الرابط الخاص من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على استقبال قناة مدرستنا 2022 للمرحلة الإعدادية على القمر الصناعي نايل سات إذا ما قمتم بضبط أجهزة الاستقبال، الريسيفر، ويمكنكم الاطلاع على مواعيد جميع برامج قناة مدرستنا التعليمية من الصور التالية مع العلم أن الصور الملونة تحتوي على المواعيد الأساسية وغير الملونة تتضمن مواعيد الإعادة، وهي كالتالي.

التردد: 10777.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

مواعيد برامج قناة مدرستنا التعليمية

 

وتقدم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برامجها التعليمية باللغة العربية ومواعيد برامج قناة مدرستنا التعليمية باللغة العربية على نايل سات هي:

السبت 11 ديسمبر 2021:

الصف الثاني الإعدادية Science الحلقة السابعة- الجزء الثاني: من الساعة 6 إلى 6:20 صباحًا.

الصف الثالث الإعدادي: رياضيات الحلقة السابعة- الجزء الثاني: الساعة 6:30 إلى 6:50 صباحًا.

الصف الأول الإعدادي: لغة عربية الحلقة السابعة- الجزء الثاني: الساعة 7:20 صباحًا.

الصف الثاني الإعدادية Science الحلقة السابعة: الساعة 7:30 صباحًا- الجزء الأول: الساعة 7:50 صباحًا.

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الشهاده الاعدادية 2022 الترم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى